19.06°القدس
18.64°رام الله
17.19°الخليل
21.21°غزة
19.06° القدس
رام الله18.64°
الخليل17.19°
غزة21.21°
الأربعاء 17 ابريل 2024
4.7جنيه إسترليني
5.32دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.02يورو
3.77دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.7
دينار أردني5.32
جنيه مصري0.08
يورو4.02
دولار أمريكي3.77

مصدر في المقاومة لـ"فلسطين الآن"..

بيان مرتقب للغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية حول الأحداث الجارية في القدس

 أكد مصدر في المقاومة الفلسطينية بغزة، مساء اليوم الجمعة، أن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية  ستُصدر بيانًا  حول الأحداث الجارية في القدس.

وأكد المصدر لـ"فلسطين الآن"، أن الغرفة ستصدر بيانًا بعد قليل حول الأحداث الجارية في القدس المحتلة.

وشددت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، في بيان لها مساء اليوم، على أنها تتابع عن كثب الهجمة الصهيونية الإجرامية من قوات الاحتلال وقطعان المغتصبين على المسجد الأقصى المبارك وأهلنا في مدينة القدس المحتلة.

ووجه القسام التحية لأهل القدس، :"وإننا إذ نبرق بالتحية لأهلنا الصامدين المرابطين في القدس والأقصى ونحيي انتفاضتهم المباركة في وجه الاحتلال ووقوفهم سدا منيعا أمام المغتصبين".

وقال القسام في بيانه :"فإننا نقول لشبابنا المرابطين وأهلنا في القدس: لقد بلغتنا أصداء صيحاتكم المباركة ومواجهاتكم البطولية، ولتعلموا أيها الأبطال أن من خلفكم مقاومة صلبة ومتأهبة، ستشكل لكم ولأقصانا وعاصمتنا المقدسة سيفا ودرعا فمعركتكم معركتنا ودمكم دمنا ونبضكم نبضنا.

وتابع :"إن الشرارة التي تشعلونها اليوم ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم، وحينها ستجدون كتائبكم ومقاومتكم حيث ينبغي أن تكون في قلب معركتكم تلقن العدو الدروس القاسية وغير المسبوقة بعون الله".

وأرسل القسام رسالته للاحتلال حذره فيها من التمادي في عدوانه، :"نقول للعدو الذي يظن أنه يمكن أن يستفرد بأقصانا وأهلنا في القدس بأن لا يختبر صبرنا، فقدسنا دونها الدماء والأرواح وفي سبيلها نقلب الطاولة على رؤوس الجميع ونبعثر كل الأوراق".

المصدر: فلسطين الآن