21.35°القدس
21.07°رام الله
19.97°الخليل
25.17°غزة
21.35° القدس
رام الله21.07°
الخليل19.97°
غزة25.17°
الأحد 06 أكتوبر 2024
5جنيه إسترليني
5.38دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.19يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني5
دينار أردني5.38
جنيه مصري0.08
يورو4.19
دولار أمريكي3.81

"لن تفوزوا".. كواليس مثيرة في تهديدات بكاري جاساما لمنتخب مصر

 يبدو أن تبعات ما حدث في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بين مصر والكاميرون على يد الحكم الجامبي، باكاري جاساما، لا تزال مستمرة.

وأدار جاساما مباراة الدور نصف النهائي بين مصر والكاميرون، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بركلات الترجيح على ملعب "أولمبيا".

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية: "قبل مباراة الكاميرون فوجئت بالحكم الرابع يهددني أنا وكيروش بالطرد حال الاعتراض على القرارات التحكيمية".

وتابع: "جاساما أخبرنا بأن حياته تتوقف على مباراة مصر والكاميرون، وهددنا بالطرد حال أي تصرف خارج، ومع هذه التصرفات والتهديدات كان طبيعيا أن تنتابنا العصبية والتوتر خلال اللقاء".

وأوضح: "لا أقصد أن المباراة كانت موجهة، لكن تخوفنا نسبيا، لأن الحكم أراد الاستعراض أمام مدرب كبير بحجم كيروش يقود فريقا عريقا مثل منتخب مصر".

أما محمد أبو جبل حارس منتخب مصر، فقال: "جاساما هددنا قبل المباراة، وقال لنا لن نفوز، وتحدث مع الجهاز الفني بأسلوب غير لائق، كما انفعل بشكل غريب ضد محمد صلاح، وتحامل علينا كثيرا".

واستدرك أبو جبل: "لكن لم نساعده في تحقيق ما أراده، ونجحنا في التأهل إلى المباراة النهائية بفضل قوة عزيمتنا".

وأردف: "قبل المباراة كان باكاري جاساما يفحص ملابسنا بشكل غريب، وكان يجبر كل لاعب على الوقوف أمامه لـ3 أو 4 دقائق".

وأتم: "كذلك أراد باكاري جاساما مراجعة تقنية الفيديو بعد التصدي لركلة الترجيح الأخيرة أمام الكاميرون، وكان لا يريد إنهاء المباراة بشكل جيد، أما الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز الذي أدار المباراة النهائية كان أفضل كثيرا منه".

وكالات