28.89°القدس
28.36°رام الله
27.96°الخليل
33.82°غزة
28.89° القدس
رام الله28.36°
الخليل27.96°
غزة33.82°
الثلاثاء 05 يوليو 2022
4.24جنيه إسترليني
4.94دينار أردني
0.19جنيه مصري
3.65يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.24
دينار أردني4.94
جنيه مصري0.19
يورو3.65
دولار أمريكي3.5

داخلية غزة تُنهي استعداداتها لبدء تطبيق خطة فصل الصيف

داخلية غزة تُنهي استعداداتها لبدء تطبيق خطة فصل الصيف
داخلية غزة تُنهي استعداداتها لبدء تطبيق خطة فصل الصيف

أنهت أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الخميس، العمل بخطة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، والتي تضمنت انتشارًا مكثفًا للأجهزة المختصة لتوفير الأجواء الملائمة لموسم شهر رمضان والعيد.

قال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم، في تصريح صحفي نشره "موقع الداخلية": إنّ "أجهزة الوزارة المختلفة – وفي مقدمتها الشرطة - عملت على مدار أكثر من 40 يومًا وفق خطة شهر رمضان وعيد الفطر، في سبيل توفير الأجواء الملائمة التي تناسب الشهر الكريم وعيد الفطر".

وأضاف البزم: إنّ "الخطة شملت تنظيم الأسواق، ومتابعة توفر السلع ومراقبة الأسعار، وتنظيم حركة السير ومنع الازدحامات، ومتابعة الأماكن والمرافق العامة التي تشهد إقبالاً مكثفاً من المواطنين خلال هذا الموسم".

 وأكّد أنّ خطة الانتشار حافظت على أجواء السكينة العامة، وساهمت في تمكين المواطنين من إقامة شعائر شهر رمضان وعيد الفطر، لافتًا إلى أنّ إدارات الشرطة المختلفة، وبمساندة الأجهزة المختصة، بذلت جهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية، من أجل إنجاح خطة رمضان والعيد.

وأوضح أنّ  "الجهود التي بذلتها الأجهزة الشرطية والأمنية تكللت بالنجاح، من خلال مرور موسم رمضان والعيد بأفضل صورة، بعيدًا عن أية منغصات أو معيقات".

وأشار إلى أنّ الأجهزة المختصة أنهت استعداداتها لبدء تطبيق خطة فصل الصيف، والتي سيتم الشروع بها خلال الفترة القريبة القادمة، بما يضمن الحفاظ على حالة السكينة العامة وتهيئة الأجواء المناسبة لا سيما على الشريط الساحلي والأماكن العامة والترفيهية.

وشدّد البزم، على أنّ هذه الخطط تندرج ضمن الخطط السنوية للوزارة التي تراعي المناسبات والمواسم التي تمر على شعبنا الفلسطيني كل عام.

المصدر: فلسطين الآن