30.49°القدس
29.09°رام الله
28.52°الخليل
34.38°غزة
30.49° القدس
رام الله29.09°
الخليل28.52°
غزة34.38°
الخميس 29 سبتمبر 2022
3.84جنيه إسترليني
4.98دينار أردني
0.18جنيه مصري
3.44يورو
3.53دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.84
دينار أردني4.98
جنيه مصري0.18
يورو3.44
دولار أمريكي3.53

3 حلول كتالونية.. بوسكيتس يصدم برشلونة بقرار مفاجئ

اتخذ سيرجيو بوسكيتس، قائد ولاعب وسط برشلونة الإسباني، قرارا مفاجئا بخصوص مستقبله مع الفريق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن بوسكيتس قرر الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وأنه ما لم يحدث تغيير جذري في نوايا اللاعب فإنه سيكون خارج أسوار النادي الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هذه هي نية اللاعب على الرغم من تبقي تسعة أشهر على نهاية الموسم، إذ إنه قرر بالفعل الرحيل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وبذلك سيكون بوسكيتس أحدث حلقة في مسلسل رحيل الحرس القديم عن البارسا، بعدما بات رحيل الثنائي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وشيكا أيضا.

ووفقا للصحيفة المدريدية، فإن إدارة برشلونة حددت 3 بدلاء من أجل حل المشكلة التي سيخلفها الرحيل القريب لقائد الفريق.

مارتين زوبيمندي

لاعب وسط ريال سوسيداد الإسباني يحظى بإعجاب الإدارة الفنية داخل برشلونة، لكن التعاقد معه لن يكون سهلا كما ذكر تقرير "ماركا".

ويتمسك ريال سوسيداد بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب كاملة والبالغة 60 مليون يورو، لكن برشلونة سيعول كثيرا على رغبة زوبيمندي نفسه في الانتقال للفريق.

روبن نيفيز

بحسب صحيفة "ماركا"، يعد البرتغالي الدولي روبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي الهدف الأول بالنسبة لإدارة برشلونة.

ويلعب نيفيز موسمه الخامس مع الفولفز، وعلى برشلونة الدخول في مفاوضات مباشرة مع النادي لضمه، إذ لا يوجد في عقده أي بند لفسخ التعاقد.

وما يجعل برشلونة متفائلا أن البرتغالي خورخي مينديز وكيل اللاعب، والذي يملك كذلك أسهما في نادي ولفرهامبتون، يرتبط بعلاقة قوية جدا مع إدارة برشلونة وعلى رأسها خوان لابورتا رئيس النادي.

حل داخلي

أما آخر الحلول أمام برشلونة لتعويض بوسيكيتس فسيتمثل في الاعتماد على أحد لاعبيه الحاليين، سواء فرينكي دي يونج أو نيكو جونزاليس المعار لفالنسيا الإسباني حتى نهاية الموسم.

وقدم دي يونج مستوى مميزا في آخر مباراة شارك خلالها في مركز بوسكيتس أمام إلتشي في الدوري الإسباني، بينما وضح التطور على مستوى نيكو خلال مشاركاته الأخيرة مع فالنسيا.

وكالات