27.2°القدس
26.8°رام الله
26.08°الخليل
29.04°غزة
27.2° القدس
رام الله26.8°
الخليل26.08°
غزة29.04°
الأربعاء 24 ابريل 2024
4.67جنيه إسترليني
5.33دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.03يورو
3.78دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.33
جنيه مصري0.08
يورو4.03
دولار أمريكي3.78

الجزائري بلايلي يكشف حقيقة تهجمه على قطر

كشف نجم منتخب الجزائر لكرة القدم، يوسف بلايلي، حقيقة تهجمه على دولة قطر وموقفه من ناديه السابق، بعد تقارير إعلامية ألمحت إلى صعوبة عودته إلى نادي قطر.

وذكرت بعض التقارير أن بلايلي بعد رحيله عن نادي بريست الفرنسي "يحاول العودة إلى الدوري القطري من جديد".

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن بلايلي غير مرحب به في قطر لأنه "احتفل بطريقة مبالغ فيها بهدفه مع الجزائر أمام المنتخب القطري، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي أقيمت نهاية 2021، كما استفزت تصريحاته القطريين خلال فترة التوقف الدولي حزيران / يونيو الماضي، بعدما تواجد مع منتخب بلاده في الدوحة، وعلق على هامش زيارته بشأن العودة للدوري القطري، قائلا: لقد اشتقت لأموالهم".

وقال بلايلي في بيان نشره عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم على فيسبوك إنه: "في الحقيقة، الأمر لا يتعلق بأول مرة أقوم بتغيير في مسيرتي الرياضية، وهذا غالبا ما يحدث في مسيرة معظم اللاعبين في عالم الكرة".

وأضاف: "لقد تمت عملية رحيلي عن نادي بريست في إطار طبيعي ووفق احترام تام لبنود العقد الذي يجمعني بالفريق، إلا أن بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق، وهو ما قمت بتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة، تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الادعاءات".

وتابع أن "الأمر ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى أشهر مضت، تم فيها تحريف كلامي من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل، ليعود الأمر مرة أخرى اليوم، عن طريق نشر إشاعات، نسبوا من خلالها تصريحات أتهجم فيها على الإعلام القطري".

وأوضح أنه "من أجل تنوير الرأي العام، اخترت الصفحة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، حتى أوضح الأمور وأنفي بشكل قاطع ما تم ترويجه مؤخرا على لساني، وأضع الرأي العام أمام الحقيقة".

وأكد أنه "لطالما اتسمت علاقتي مع الأندية التي حملت ألوانها بالاحترام، الذي أكنه للفرق وجماهيرها، وهو ذات الاحترام الذي أكنه للجمهور القطري، ممتنا لهم لما قدموه لي سابقا من ترحيب حار واحترام كبير وتشجيع متواصل".

المصدر: فلسطين الآن