31.09°القدس
30.4°رام الله
29.97°الخليل
29.39°غزة
31.09° القدس
رام الله30.4°
الخليل29.97°
غزة29.39°
الجمعة 21 يونيو 2024
4.72جنيه إسترليني
5.24دينار أردني
0.08جنيه مصري
3.99يورو
3.72دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.72
دينار أردني5.24
جنيه مصري0.08
يورو3.99
دولار أمريكي3.72

بالفيديو: شرطى يمسك بثعبان عملاق تسلل لشاحنة وحاول مهاجمة المارة فى الهند

تمكن شرطى من ولاية أوتار براديش الهندية، من الإمساك بمسافر غير متوقع على متن شاحنة، عبارة عن ثعبان عملاق، وأظهر مقطع فيديو نشرته شرطة أوتار براديش، عملية الإمساك بالثعبان باستخدام حبل وكيس.

إن طول الثعبان كان يبلغ قرابة 2.5 مترا، وأثنت الشرطة على الشخص الذى تعامل مع الثعبان الذى خرج من الشاحنة والتف على دراجة نارية متوقفة بالقرب من السيارة، وحاول الهجوم على الأشخاص الذين كانوا فى المكان، بعدما التفّ حول دراجة نارية.

وحظى الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى بإشادة كبيرة من جانب مشاهديه، وأثنوا على الشرطى "الشجاع" الذى تعامل بحرفية عالية مع الموقف، فيما لم تذكر شرطة أوتار براديش، كيف وصل الثعبان العملاق إلى الشاحنة التى كانت تتنقل بين عدد من الولايات الهندية.

ويظهر الفيديو الثعبان وهو يلتف حول الجزء الأمامى للشاحنة، ويمتد جسمه إلى الجزء الخلفى من السيارة، ومع تقدم المقطع، شوهد رجال الشرطة وهم يربطون الحبل على الثعبان ويسحبونه من الشاحنة، لكنه هرب والتف حول دراجة نارية قريبة.

ثم استخدم رجال الشرطة نفس الطريقة مرة أخرى لإزالة الثعبان من الدراجة ووضعه فى كيس ليتم أخذه بعيدًا، ونشر المستخدمون عدة رسائل تهنئة لأفراد الشرطة، وقال أحدهم: "عمل الشرطة العظيم، تحية".

لقد تمت الإشادة بـ UP Police فى وقت سابق أيضًا من قبل مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى لمشاركاتها المبتكرة، وكانت قد نشرت فيديو لغزال ينتظر بهدوء توقف حركة المرور قبل عبور الطريق.

وبعد تأخير قصير فى حركة المرور، عبر الحيوان الطريق أخيرًا عند إشارة عبور الطريق، وسلط المقطع الضوء على أهمية الالتزام بقوانين المرور، ولاقى استحسان العديد من المستخدمين على نطاق واسع.

وكالات