20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.28°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.28°
السبت 13 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.12دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.38يورو
2.92دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.12
جنيه مصري0.06
يورو3.38
دولار أمريكي2.92

"بولارد": "إسرائيل" مجرد أداة تابعة لواشنطن وعلينا الاستعداد لحرب ضد مصر وتركيا

القدس المحلتة-فلسطين الآن

أقرّ الجاسوس الصهيوني الشهير، جوناثان بولارد، بالتبعية المطلقة لكيان الاحتلال وفقدانه للسيادة الوطنية أمام الإدارة الأمريكية، محذراً في الوقت ذاته من مواجهات عسكرية وشيكة وحتمية تنتظر الكيان الصهيوني في المنطقة.

وقال بولارد، في تصريحات أثارت جدلاً واسعاً داخل الأوساط السياسية العبرية: "إننا لسنا دولة مستقلة كما يروج قادتنا، بل نحن مجرد قوة مساعدة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية وتتحرك في فلكها".

وفي سياق تحريضه المستمر، دعا الجاسوس الصهيوني قادة وجيش الاحتلال إلى الكف عن الرهان على التهدئة، وضرورة البدء الفوري في الاستعداد اللوجستي والعسكري لخوض الحرب الإقليمية القادمة والمحتومة، والتي زعم أنها ستكون ضد جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية.

 

المصدر: فلسطين الآن