20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
25.57°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة25.57°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

الأسير معمر صباح يدخل عامه الـ17 في الأسر

02c3e91c843d7b12c6d2f3510b45a652
02c3e91c843d7b12c6d2f3510b45a652
جنين - فلسطين الآن

دخل الأسير معمر أسعد عبد الله صباح من جنين، اليوم الاثنين، عامه السابع عشر في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وهو محكوم لمدة 23 عاما.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال ما تزال تحرم معظم أسرته من الزيارة، والذي يندرج ضمن سياسة العقاب التعسفي.

وقال عماد شقيق الأسير الصباح إن شقيقه يعاني من وضع صحي متردٍ خاصة مرض الكلى، ويقبع في معتقل "نفحة" الصحراوي، مشيرا إلى أن سلطات الاحتلال حرمته منذ عامين من إلقاء نظرة الوداع على والده بعد وفاته، ووالدته منذ سنوات تتكبد معاناة السفر من أجل زيارته، في ظل استمرار سلطات الاحتلال بانتهاج سياسة نقله من معتقل الى آخر.