نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، مساء السبت، آلية السفر ليوم غدٍ الأحد عبر معبر رفح البري.
وأشارت "الداخلية" أن السفر ليوم الأحد مخصص للحافلات الأولى والثانية والثالثة من كشف (31/1).
ودعت الوزارة المسافرين الواردة أسماؤهم بكشف السفر للتواجد غدًا الساعة 06:30 صباحًا في الصالة الخارجية لمعبر رفح، واصطحاب أمتعتهم للسفر، مشدّدة على إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
للاطلاع على كشف المسافرين اضغط هنا
