سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إخطارات بالهدم ووقف العمل في منازل بمنطقة "قنان نياص" شرق بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل.
وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال وما يسمى بالإدارة المدنية الإسرائيلية سلمت إخطارات بالهدم ووقف العمل في منازل بمنطقة قنان نياص ببلدة الشيوخ.
وناشد أصحاب المنازل المهددة، المؤسسات الحقوقية والإنسانية والإعلامية المحلية والدولية كافة بالتدخل للجم ممارسات الاحتلال التي طالت أراضيهم ومنازلهم التي يملكون أوراق تثبت ملكيتهم لها منذ ما قبل الاحتلال.
