تواصل وحدات "الإرباك الليلي" اليوم الخميس، عملها على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وأفاد مراسلونا المتواجدين على طول الشريط الحدودي في قطاع غزة، بأن مئات الشبان يتواجدون في المخيمات الخمس للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي"
وأشار المراسلون إلى أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، تخللها إشعال للإطارات المطاطية وإلقاء القنابل الصوتية تجاه قوات الاحتلال.
