نشرت قناة الجزيرة القطرية مساء اليوم الخميس، تصريحات مسربة عن مسؤول في كتائب القسام الجانح المسلح لحركة "حماس" حول الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة، باتجاه مدينة "تل أبيب" المحتلة خلال الأيام الماضية.
وأوضحت القناة على لسان مسؤول في القسام، أن التفعيل الذاتي للصواريخ من غزة سببه قرار قيادة المقاومة رفع جهوزيتها القتالية.
وأشارت القناة نقلاً عن المسؤول القسامي، أن الاستعداد القتالي، جاء بعد عزم الاحتلال شن عمل عدواني قبل الانتخابات الإسرائيلية.
