هاجم أفيغدور ليبرمان وزير الأمن الإسرائيلي السابق، اليوم الجمعة، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، على خلفية سياسته الراهنة تجاه قطاع غزة.
وقال ليبرمان : "السيد رئيس الوزراء، لقد فشلت وضل الليكود طريقه"، مضيفا : "سكان الجنوب ليسوا من سكان الدرجة الثانية".
وخاطب نتنياهو قائلا : "لقد منعتني من فعل ما كان علينا فعله، أتمنى أن تتعلم الدروس".
