ذكرت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم السبت أن نفتالي بينيت وزير التعليم وزعيم حزب اليمين الجديد، وزوجته إيليت شاكيد وزيرة القضاء في دولة الاحتلال سيصوتان ضد اتفاق التهدئة بين حماس ودولة الاحتلال.
وذكر موقع 0404 العبري، بأن بينت وشاكيد سيصوتان في الكابنيت ضد الاتفاق بين "إسرائيل" وحماس.
وأضاف الموقع أن بينيت وشاكيد يعتبران الاتفاق بأنه اتفاق مخزي لـ"إسرائيل"، مضيفين أنه يجب على يحيى السنوار أن يودع العالم.
وفي ذات السياق نقلت صحيفة معاريف العبرية عن بينيت قوله، "سأصوت أنا والوزيرة شاكيد في اجتماع الكابينت ضد توقيع اتفاق الاستسلام المهين من "إسرائيل" لحماس.
وأضاف بينيت أن الجمهور الإسرائيلي يشهر بالإهانة من أن السنور وهنية سيحتفلان بالنصر دون أي خوف من أن تقضي "إسرائيل" عليهم.
وأردف بينيت: "كان من الضروري أن نخرج السنوار من الحياة لا أن نتركه يتباهى مثل الطاووس".
