قرر جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء السبت، استئناف العمل على معبر كرم أبو سالم غدًا الأحد، بعد اغلاقه لعدة أيام؛ عقب سقوط صاروخ أطلق من غزة على مدينة "تل أبيب" يوم الاثنين الماضي.
وأبلغت اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع الشركات الفلسطينية بقرار "اسرائيل" فتح معبر كرم ابو سالم غدا الأحد كالمعتاد، منوهة للتجار بضرورة تجهيز بضائعهم المنسق لها ليوم غد.
