قالت وسائل إعلام عبرية اليوم الأحد، إن حكومة الاحتلال لم تؤكد قبولها الاتفاقات التي تجري بوساطة مصرية مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة.
وأفادت القناة "13" العبرية، بأن حكومة الاحتلال لم تؤكد بعد قبولها الاتفاقات مع "حماس"، إلا أنها أمرت بفتح المعابر صباح اليوم وفقاً لاحتواء التظاهرات أمس على الحدود.
ويتواجد الوفد المصري في قطاع غزة لمواصلة مشاوراته مع فصائل المقاومة من أجل، التوصل إلى اتفاق تهدئة دائم مع دولة الاحتلال، بعد أن شهد القطاع أمس مسيرات كبيرة على حدود القطاع مناسبة مرور عام على انطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار وإحياءً لذكرى يوم الأرض.
