غادر المبعوث الأممي لعملية التسوية نيكولاي ميلادينوف، عصر اليوم قطاع غزة، بعد عقده اجتماعًا مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية.
وأفاد مراسلنا أن ميلادينوف غادر القطاع عبر حاجز بيت حانون/إيرز شمال القطاع، الذي دخل من خلاله إلى غزة ظهر اليوم.
وعقد المبعوث الأممي اجتماعًا مع رئيس حركة "حماس" إسماعيل هنية في منزل الأخير غرب مدينة غزة.
وبحث هنية مع ميلادينوف مجريات مفاوضات التهدئة التي تجري بين الفصائل و"إسرائيل" بوساطة مصرية وقطرية وأممية.
وذكرت مصادر محلية أن هنية استعرض مع ميلادينوف التوتر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأكّد هنية للمبعوث الأممي أن قضية الأسرى تحظى بإجماع وطني، محذّرًا من أن تفاقهما سيؤدي لتفجير الأوضاع برمّتها.
