ودّعت والدة الشهيد محمد علي عدوان (23 عاما) ابنها الذي ارتقى برصاص الاحتلال شمال القدس المحتلة، فجر اليوم الثلاثاء.
وألقت أم الشهيد عدوان نظرة الوداع الأخيرة على ابنها في المشفى وسط حالة من الحزن والألم الشديدين، وقالت: "الله يرضى عليك بعدد ما تعبت عليك.. خواتك كانوا بدهم يشوفوك عريس".
وكان جنود الاحتلال أعدموا الشاب عدوان بعد اعتقاله وهو مصاب بجراحٍ خطيرة في مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة.
وأصيب 3 شبان بالرصاص الحي، خلال المواجهات التي اندلعت مع جيش الاحتلال بالمكان.
