22.79°القدس
22.55°رام الله
21.64°الخليل
24.66°غزة
22.79° القدس
رام الله22.55°
الخليل21.64°
غزة24.66°
الإثنين 29 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

هل وافق نتنياهو على إدخال الهواتف إلى السجون الإسرائيلية؟

596aeaa1d0a6e970c5dea65638180033
596aeaa1d0a6e970c5dea65638180033
الضفة الغربية - فلسطين الآن

قالت وسائل إعلام عبرية اليوم الاثنين، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، على إدخال الهواتف العمومية إلى أقسام الأسرى الأمنيين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.

وبحسب القناة "السابعة" العبرية، فإن نتنياهو وافق على إدخال الهواتف العمومية إلى أقسام الأسرى الأمنيين، منوهة إلى أن إضراب الأسرى عن الطعام سينتهي قريباً بناءً على هذا القرار في حين تقرر مع ذلك الإبقاء على أجهزة التشويش التي ركبتها مصلحة السجون في أقسام الأسرى.

وأكدت القناة أن صيغة الحل الوسط الذي توصل إليه طاقم المفاوضات الإسرائيلي مع الأسرى الفلسطينيين والذي يضم الشاباك أيضاً، حظيت بموافقة نتنياهو، بينة بأن نتنياهو قرر تكليف الشاباك بمهمة بلورة صيغة الاتفاق وأعفى مصلحة السجون الرافضة للفكرة من هذه المهمة.