26°القدس
25°رام الله
25°الخليل
27°غزة
26° القدس
رام الله25°
الخليل25°
غزة27°
الخميس 29 أكتوبر 2020
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

فابريجاس ينتقد برشلونة بسبب سواريز

انتقد سيسك فابريجاس، لاعب برشلونة السابق وموناكو الحالي، إدارة النادي الكتالوني، بسبب الطريقة التي غادر بها الأوروجوياني لويس سواريز.

وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مدريد بعقد يمتد لعامين، مقابل 6 ملايين يورو كمتغيرات، بعدما أخبره الهولندي رونالد كومان، المدير الفني، بعدم الحاجة إليه في الموسم الجديد.

وقال فابريجاس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رحيل سواريز كان يجب أن يحدث يومًا ما، أليس كذلك؟ حيث يغادر اللاعبون الكبار في السن، وسواريز مواليد 1987".

وأضاف: "برشلونة ناد يجب أن يكون دائمًا في القمة، من الواضح أنه ربما كان يمكنهم أن يقوموا بعمل الأشياء بطريقة مختلفة، نحن نتحدث عن لاعبين ضحوا بحياتهم للبارسا، وفازوا بالكثير من الألقاب، وكانوا من رموز النادي وأساطيره".

وأوضح: "لهذا السبب أعتقد في بعض الأحيان أنه يمكن القيام بالأشياء بطريقة مختلفة، خاصة في المعاملة وكيفية احترام اللاعبين".

وزاد: "أشعر بالحزن بعض الشيء لأنهم أصدقائي، أعرف مدى حبهم للنادي ومقدار ما قدموه".

وتابع: "كرة القدم ليست فقط ما نراه على أرض الملعب، هناك الكثير من الأشياء الأخرى، ولاعبو كرة القدم بشر أيضًا، وهذه أوقات عصبية يمر بها برشلونة".

وأتم: "أعتقد أن الأمور ستتغير قريبًا في غضون بضعة أشهر، نأمل أن تتحسن الأمور وأن يتمكن النادي من العودة إلى القمة مرة أخرى، وهذا ما نريده جميعًا".

 

وكالات