27.23°القدس
26.99°رام الله
26.08°الخليل
28.18°غزة
27.23° القدس
رام الله26.99°
الخليل26.08°
غزة28.18°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

بلدية بيرزيت تعلن تقديم مبنى المدرسة الأرثوذكسية لخدمة مرضى "كورونا"

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

أعلنت بلدية بيرزيت شمال مدينة رام الله، بالتنسيق مع المؤسسات الشريكة، تقديم مبنى المدرسة الأرثوذكسية الفارغ في بيرزيت، لوزارة الصحة الفلسطينية.

وأوضحت في بيان مقتضب نشرته عبر صفحتها على فيسبوك، أن تقديم المبنى يأتي لاستخدامه لخدمة مرضى فيروس كورونا، وغيرها من الأمراض.

وأضافت بلدية بيرزيت: "نحن ومجلس الخدمات المشترك الذي يضم ١٢ بلدية، ومجلس بلدي، نضع كل امكانياتنا لخدمة مرضانا وللمساعدة للخروج من هذا النفق".

 

المصدر: فلسطين الآن