19.28°القدس
19.04°رام الله
18.13°الخليل
23.99°غزة
19.28° القدس
رام الله19.04°
الخليل18.13°
غزة23.99°
الأحد 28 نوفمبر 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بعد ثلاثية بنفيكا.. إدارة برشلونة تجتمع بكومان لتحديد مستقبله

وكالات - فلسطين الآن

عقد مجلس إدارة نادي برشلونة اجتماعا طارئا فجر اليوم بعد وصول بعثة الفريق من لشبونة عقب الخسارة أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لبحث مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان.

ومني الفريق الكتالوني بثاني هزيمة له في التشامبيونزليغ وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل سوى في مرة وحيدة، وقبلها كان قد خسر أيضا بنفس النتيجة على ملعبه كامب نو أمام بايرن ميونخ.

وبحسب "إفي" فقد كشفت صحيفة (ماركا) أنها لا تستبعد إقالة المدرب الهولندي، رغم أن اقتراب موعد مواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت على ملعب واندا متروبوليتانو قد يؤجل هذا القرار لعطلة نهاية الأسبوع، حيث ستتمتع الأندية بعدها بفترة من الراحة نظرا للتوقف الدولي.

بينما أوضحت صحيفة (سبورت) أن الاجتماع استمر حتى فجر اليوم برئاسة خوان لابورتا وذلك بحضور كل من ماتيو أليماني، رافا يوستي وإنريك ماسيب، وذلك عقب وصول طائرة الفريق قادمة من العاصمة البرتغالية.

وتعد الهزيمة هي الأثقل لبرشلونة أمام منافس برتغالي طوال تاريخه في المنافسات الأوروبية.

كما فشل برشلونة في تسديد أي كرة على مرمى المنافس خلال أول مباراتين من دوري الأبطال، ليواصل نتائجه المخيبة للآمال مع كومان.

ويعد مستقبل كومان في مهب الريح منذ فترة خاصة مع تراجع نتائج الفريق أيضا بالليجا التي فاز في ثلاث مباريات منها وتعادل في مثلها أمام بلباو وغرناطة وقادش.

وصرح المدير الفني بالأمس عقب المباراة: "لا أعلم إذا كنت أحظى بدعم من قبل النادي أم لا. لن أناقش مستوى هذا الفريق، الكل يعلم المشكلات التي يعيشها البرسا هذه الأيام. لا يمكن القول بأن هذا الفريق ليس هو فريق الأعوام الماضية".

وسيواجه برشلونة ثلاث جولات هامة في الليجا في الفترة المقبلة، حيث سيستضيف فالنسيا يوم 17 من الشهر القادم بعد مواجهة أتلتيكو وبعدها سيستضيف ريال مدريد يوم 24.

وكشفت (ماركا) أن لابورتا تحدث مع اللاعبين ووجه لهم رسالة تحفيز عقب الخسارة الضخمة أمام بنفيكا، لكن بدون حضور كومان.

وأوضحت أن إدارة النادي قد تجد حلا لدفع الشرط الجزائي في عقد المدرب الهولندي، حال رفض التفاوض على رحيله والالتزام ببنود العقد الذي يربطه ببرشلونة، وذلك رغم الأزمة المادية التي يعيشها النادي الكتالوني.

المصدر: وكالات