17.78°القدس
17.33°رام الله
16.5°الخليل
22°غزة
17.78° القدس
رام الله17.33°
الخليل16.5°
غزة22°
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

شقيق نزار بنات يكشف تفاصيل جديدة حول ما وصلت إليه المحكمة بقضية نزار

الضفة الغربية - فلسطين الآن

كشف غسان بنات شقيق المغدور نزار بنات، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة حول ما وصلت إليه المحكمة بقضية نزار واقتحامات السلطة لمنازل عائلته.

وقال بنات في حديثه لإذاعة "صوت الأقصى" المحلية، " بالأمس كانت جلسة استماع للمحكمة تضمنت 6 من الشهود ما بين أطباء وضباط وممرضين وكان ملخص الاجتماع لمشاهد اقتحام تنفيذ جريمة القتل صادمة".

وأضاف: "شهادة الممرضين وقسم الطوارئ بمستشفى عالية حول ما تعرض له نزار من تعذيب واعتداء تشير لوصوله المشفى مقتولا".

وتابع: "الأيام القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت حول تكشف حقيقة قتل المغدور نزار مع تبادل الاتهامات وخلط الأوراق بين أجهزة السلطة حول تنفيذ الجريمة"

وأكمل: "صباح اليوم اقتحمت أجهزة أمن السلطة منزل مجدي بنات عم المغدور نزار ومكان الاعتداء عليه واستشهاده بالإضافة لمنازل عدة في العائلة وشرعت بعمليات تفتيش دون العثور على شيء".

وأكدد بنات أن الحالة الصحية لمجدي بنات صعبة بعد الاعتداء عليه واعتقاله من قبل أجهزة السلطة وحياته معرضة للخطر، مبيناً أنه يعاني من مرض خطير ونادر هو تسوس "عظام الجمجمة"، كما سيتم عرضه على المحكمة صباح اليوم ونراقب عن كثب ما سيجري.

وأشار إلى أن السلطة تحاول الضغط على عائلة نزار للحل معها عشائرياً من خلال الاقتحامات للمنازل والاعتداء على ساكنيها إلى جانب التواصل مع العشائر الأردنية بعد فشلها في التوصل للحل مع العشائر الفلسطينية.

المصدر: فلسطين الآن