31.05°القدس
29.88°رام الله
29.63°الخليل
34.93°غزة
31.05° القدس
رام الله29.88°
الخليل29.63°
غزة34.93°
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

صفقات الأهلي.. هل يصبح مصطفى فتحي أحدث خائني الزمالك؟

يتحرك مسؤولو الأهلي المصري في كل الاتجاهات لتدعيم صفوف الفريق بصفقات بارزة استعدادا للموسم الجديد.

ويحتاج الأهلي ومدربه البرتغالي ريكاردو سواريس لدعم واضح لخط هجوم الفريق، الذي يعاني بشدة هذا الموسم في ظل كثرة الإصابات وغياب العديد من اللاعبين عن مستوياتهم المنتظرة.

في هذا الصدد، عاد اسم مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، ليرتبط مجددا بالانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الأيام الأخيرة.

وكان مصطفى فتحي تأخر في السفر إلى هولندا للانضمام إلى معسكر فريقه السعودي، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، وأرجعت تقارير صحفية الأمر لأكثر من سبب، بينها تفاوض اللاعب مع مسؤولي الأهلي، أو إجراءات الخدمة العسكرية.

من جانبه، كشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية الإثنين، أن لديه معلومات مؤكدة بأن الأهلي يتفاوض مع مصطفى فتحي.

وقال شوبير في تصريحاته أنه "لا يوجد ما يمنع انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي، لأنه انتقل إلى التعاون بشكل نهائي، ومن حقه الانتقال إلى الأهلي أو العودة للزمالك أو الانضمام لأي نادٍ آخر بشرط موافقة ناديه السعودي".

يذكر أن مصطفى فتحي، البالغ من العمر 28 عاما، انتقل إلى التعاون قادما من الزمالك في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وخاض اللاعب المصري 15 مباراة بقميص التعاون، بواقع 12 مباراة في الدوري السعودي، ومباراة في كأس الملك، ومباراتين في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها 5 أهداف إضافة إلى تقديم 5 تمريرات حاسمة.

ماذا قدم أنشيلوتي ضد فرانكفورت قبل السوبر الأوروبي؟

وحال انتقاله إلى الأهلي فإن مصطفى فتحي سينضم في نظر جماهير الزمالك إلى قائمة اللاعبين الذين خانوا الفريق بالانتقال إلى غريمه التقليدي، وهي القائمة التي شملت العديد من الأسماء الكبيرة على مر التاريخ، لعل آخرهم كان محمود عبد المنعم كهربا.

وكان كهربا انتقل لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في عام 2019 قبل انتهاء عقده مع الزمالك، ليعود منه إلى الأهلي، وهو ما دفع النادي الأبيض لرفع الأمر إلى الفيفا الذي قرر مؤخرا إيقاف اللاعب 6 أشهر وتغريمه مليوني دولار لصالح ناديه الأسبق.

وكالات