20°القدس
19.76°رام الله
18.86°الخليل
25.16°غزة
20° القدس
رام الله19.76°
الخليل18.86°
غزة25.16°
الإثنين 02 أكتوبر 2023
4.65جنيه إسترليني
5.37دينار أردني
0.12جنيه مصري
4.03يورو
3.81دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.65
دينار أردني5.37
جنيه مصري0.12
يورو4.03
دولار أمريكي3.81

فصائل المقاومة في جنين توجه رسالة قوية لأجهزة أمن السلطة

وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، رسالة قوية لقيادة أجهزة أمن السلطة وسط حالة من الغضب بسبب سياسة الأخيرة ضد المقاتلين ومقاومي كتيبة جنين تحديدًا.

وأوضحت فصائل المقاومة خلال مؤتمر صحفي عقد داخل مخيم جنين شارك فيه عشرات المسلحين، أن سياسة أجهزة السلطة باعتقال المقاتلين والمقاومين من الفصائل تتساوق تمامًا مع سياسة الاحتلال الإسرائيلي، مع إشارتهم إلى أن مسار السلطة بهذا الشكل غير وطني مطلقًا.

ودعت فصائل المقاومة أجهزة أمن السلطة بوقف سياسة الاعتقالات السياسية واعتقال المقاومين، مؤكدة أن شعبنا الفلسطيني بأمس الحاجة إلى الوحدة الوطنية والتكاتف لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

ولم تنسَ فصائل المقاومة التأكيد على أن أبناء أجهزة أمن السلطة لا علاقة لهم بسياسة الاعتقالات والنهج غير الوطني لقيادتهم إذ قالت: "إن هذه الأفعال المشينة لا تمثل شرفاء حركة فتح وأبطال شهداء الأقصى الذين يتعرضون أيضًا لنفس سياسة الاعتقالات السياسية الممنهجة ضد المقاومة".

وجددت فصائل المقاومة اعتزازها وفخرها بأبناء شعبنا وأهلنا الصابرين المرابطين القابضين على الجمر في مخيم جنين قائلة: "نجدد اعتزازانا وفخرنا بأهلنا الصابرين القابضين على الجمر وأهالي الشهداء والجرحى والحاضنة الشعبية فأنتم منا ونحن منكم تقاسمنا رغيف الخبز والآلام والمعاناة فأنتم الأبطال".

ودعت فصائل المقاومة أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج للوقوف مع أبناء شعبنا في مخيم جنين لإعادة اعمار المخيم بعد معركة بأس جنين.

المصدر: فلسطين الآن