21.91°القدس
21.59°رام الله
20.53°الخليل
25.41°غزة
21.91° القدس
رام الله21.59°
الخليل20.53°
غزة25.41°
الأربعاء 09 أكتوبر 2024
4.93جنيه إسترليني
5.31دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.13يورو
3.76دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.93
دينار أردني5.31
جنيه مصري0.08
يورو4.13
دولار أمريكي3.76

أمريكيتان تتعرضان للسرقة والاغتصاب خلال رحلة في جامايكا

أمريكيتان تتعرضان للسرقة والاغتصاب خلال رحلة في جامايكا
أمريكيتان تتعرضان للسرقة والاغتصاب خلال رحلة في جامايكا

تقول السلطات , زحف رجل مسلح فوق شرفتهم ومن ثم إلى غرفتهم في الطابق الثاني في فندق ريو ريجاي واغتصبهما كلاهما .

استمر الكابوس لمدة 15 دقيقة حتى حصلت إحدى النساء على السلاح وأطلقت النار على المهاجم مرتين قبل أن يقفز من الشرفة ويهرب.

تقول إحدى الضحايا التي أطلقت النار على المشتبه به في مقابلة حصرية مع صحيفة فري برس , إنها تحلم به وهو يطاردها في الليل , تريد أن تأخذ العدالة مجراها وأن يدفع ثمن فعلته التي تسببت أنها تسير بالفندق شبه عارية , حتى تصل إلى مكتب الاستقبال وتسلمهم السلاح الناري , وقالت لهم " كان هناك مسلح في غرفتي. اغتصبني أنا وصديقتي وسرقنا .  " لقد أخذت السلاح  وأطلقت النار عليه " .

ووفقاً لشرطة مونتيغو باي ، فإن المشتبه به هو موظف في الفندق يبلغ من العمر 24 عامًا يدعى سكوت داو الذي كان يعمل في فندق ريو ريجاي قبل ثلاثة أيام من وقوع الهجوم. هو راقص يعمل لدى شركة للترفيه تقدم عروضها  في الفندق . وقد ألقي القبض عليه بعد قام بفحص نفسه في مستشفى في جامايكيا ، حيث قام الطاقم الطبي بإبلاغ السلطات عن وجود شخص مصاب بطلق ناري  . وقالت الشرطة إنه في الحجز ومن المتوقع أن يتم توجيه التهم له , و تقديمه لمحاكمة أولية .

وعند عودتهم  إلى ديترويت ، طالبت الضحايا بالعدالة  , وأشاروا إلى أن السفارة الأمريكية لم تتواصل معهم إلا بعد أربعة أيام من عودتهم إلى الوطن من إجازتهم .

تعمل الضحية التي أطلقت النار على المشتبه به في مختبر طبي ,  وأم لطفلة عمرها 3 سنوات من الجانب الغربي من ديترويت , ذهبت إلى جامايكا مع صديقتها الأسبوع الماضي للاحتفال بعيد ميلادها الثالث والثلاثين. وصديقتها موظفة في مجال الرعاية الصحية .

وستظل هويات النساء سرية حيث لا تفصح الصحافة الحرة عن أسماء ضحايا الاعتداء الجنسي.

ووصفت الضحية التي أطلقت النار على المشتبه بهم ما حدث : كانت حوالي  11:15 وفي غضون ثوان ، اقتحم مسلح غرفتهم عبر باب الشرفة , وطلب منهم المال , شعرت النساء بالخوف وألقيا بطاقاتهن الائتمانية على السرير. وعرضت واحدة منهم للذهاب إلى جهاز صراف آلي. ثم صوب البندقية. , وصرخت النساء : "يا إلهي! من فضلك لا تقتلنا! لدينا أطفال ".

ثم أمرهم بإطفاء الأنوار وهددهم بقتلهم إذا لم يفعلوا ذلك . في الظلام ،  أمر أحد السيدتين أن تمارس الجنس عن طريق الفم بينما الأخرى تشاهد. ثم فعل الشيء نفسه مع المرأة الثانية , ثم  اغتصبهم . في مرحلة ما ، وضع المسدس على السرير. وواحدة من الضحايا لاحظت ذلك وأثناء تعرضها للاغتصاب ،  أمسكت بالمسدس وبدأت إطلاق النار" ، وقالت ,  أنه كان هناك رصاصتين فقط ,  أطلقتهم على ذراعه. وركض خارج الباب وقفز من على الشرفة.

عندما وصلت الشرطة ، أخذوا النساء إلى المستشفى ، حيث خضعن لاختبارات للاغتصاب. أعطوا إفادتهم للشرطة في فندق آخر وغادروا إلى ديترويت في اليوم التالي . وقالت الضحية. بدا الفندق غير مبال ،اعتذروا عن الحادث وعرضوا عليهم  استرداد المبلغ الذي دفعوه في الفندق .

ووفقاً لتقرير الشرطة ، يُزعم أن المشتبه به قد سرق المسدس من غرفة في فندق آخر. وحصلت الشرطة على الدم من مكان الحادث ، ومن المفترض أن يكون للمسلح .