19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
23.86°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة23.86°
الإثنين 22 يونيو 2026
3.92جنيه إسترليني
4.17دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.96دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.92
دينار أردني4.17
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.96

نقابة موظفي غزة توجه طلبا للمالية بشأن صرف المنحة القطرية

McJmbMeIsmGA
McJmbMeIsmGA

أصدرت نقابة موظفي غزة، مساء يوم الأربعاء، بيانًا صحفيًا، طالبت فيه وزارة المالية باحتساب المنحة القطرية للموظفين، من راتب شهر 10.

وبينت النقابة، أن ما صرف اليوم وسيصرف غدًا هو نسبة من راتب شهر (٩)، وبالتزامن مع صرف المنحة لمستحقيها يتم صرف النسبة المتفق عليها للموظفين المستثنين منها.

وأكدت النقابة  أنها تبذل جهودًا كبيرة في التواصل مع المسؤولين من اجل تحقيق ذلك.

يذكر أن وزارة المالية بغزة أعلنت اليوم الأربعاء عن صرف دفعة شهر 9/2018 للموظفين المستفيدين من المنحة القطرية بواقع 40% وبحد أدنى 1200 شيكل وذلك اليوم  في كافة فروع بنك البريد الساعة 1 بعد الظهر.