استشهد شاب فلسطيني، وأصيب آخر بجراح خطيرة، مساء اليوم الإثنين، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما عند حاجز الجلمة شمال شرق جنين.
وأفاد مراسلنا، أن شابًا استشهد وأصيب آخر بجراح خطيرة، عند حاجز الجلمة، لافتًا أن الشابين كانا على دراجة نارية لحظة إطلاق جنود الاحتلال النار عليهما.
وأكد الناطق باسم جمعية الهلال الأحمر أن طواقمهم استلمت جثمان الشهيد الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال على حاجز الجلمة قرب جنين.
من جهته، زعم موقع (0404) العبري أن شابا فتح النار من سلاح خفيف على جنود الاحتلال عند "الجلمة"، فيما قاموا بإطلاق النار عليه وإصابته بجراح بالغة.
وأضاف : "تم تصفية (استشهاد) منفذ عملية إطلاق نار عند حاجز الجلمة"، لافتا إلى أن هناك فلسطيني آخر مصاب بجروح خطيرة.
صور من موقع الحدث :
