أكد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في غزة يوسف إبراهيم، أن شيكات الشؤون الاجتماعية ستصرف خلال الشهر الجاري، مضيفا أن ما تبقى فقط هو قرار وزارة المالية بالصرف.
وأوضح إبراهيم في تصريحات صحفية أنه في حال تم توفر الإحصائيات لعدد الأسر المستفيدة من هذه الدورة، سيتم نشرها فورا..
وكانت وزارة التنمية الاجتماعية صرفت الشهر الماضي، لـ 50 ألف أسرة فقيرة مساعدة عاجلة بقيمة 100 دولار مقدمة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.
