20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
24.16°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة24.16°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

بعد إعادة تفعيلها

بالصور: وحدات "الإرباك الليلي" تبدأ فعالياتها على حدود القطاع

e640e5aa6d12d87b2ab8f2780bb50b4f3
e640e5aa6d12d87b2ab8f2780bb50b4f3
غزة - فلسطين الآن

بدأ شبان فلسطينيون من "وحدات الإرباك الليلي"مساء اليوم الأحد، التجمع على الحدود الشمالية لقطاع غزة.

وانطلق الشبان من مناطق عدة في شمال قطاع غزة نحو السياج الفاصل، وقاموا بإشعال إطارات السيارات، في حين أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز والرصاص الحي تجاههم.

من جانبها قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إنه "قد تسمع انفجارات في غلاف غزة خلال الساعات القادمة، بعدما أفيد عن انطلاق فعاليات الارباك الليلي من الشبان على حدود غزة".

وكان الشبان الفلسطينيين أوقفوا فعاليات "الإرباك الليلي" ووسائل أخرى بعد التفاهمات الغير معلنة بين الفلسطينيين والإسرائيليين برعاية الأمم المتحدة ومصر وقطر قبل 3 أشهر.

وابتكر الشبان الفلسطينيون فعاليات "الإرباك الليلي" التي تبدأ في ساعات المساء، والمسير البحري، ومسيرات أمام معبر "بيت حانون- إيرز" شمال قطاع غزة رفضًا للحصار.