أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، بدأه تدريبا عسكريا لجنوده من قوات الاحتياط ضباطا وجنودا.
ووفق الناطق باسم جيش الاحتلال فإن التدريبات تتمثل في استدعاء قوات الاحتياط عبر "الهاتف".
وأضاف الناطق باسم جيش الاحتلال أن التدريب هو لفحص أسلوب الاستدعاء عبر الهاتف دون أن يكون هناك استدعاء شخصي لحضور الجنود لقواعدهم .
