قال رئيس إطفائية بلدية نابلس رامز الدلع إن شابا وشقيقته من عائلة طبيلة، يسكنون في عمارة دروزة في نابلس الجديدة، قد أصيبا بحالة اختناق اليوم الاثنين، جراء استنشاقهما للغاز المستخدم في عملية التدفئة.
واوضح أن طواقم الأطفائية التي وصلت أولا للمكان عملت على إخراجهما من الشقة، ثم جرى استدعاء الطواقم الطبية التي عملت على تقديم الإسعافات الاولية لهما، وتم انقاذ حياتهما.
وذكر سكان مجاورون أن الشاب وشقيقته وصلا بالأمس فقط من الولايات المتحدة الأمريكية.
