انتصر الحق وعلت أصوات المقدسيين، وفتحت أبواب المسجد الاقصى صباح اليوم الاربعاء، لأداء صلاة الفجر، بعد قرار الاحتلال إغلاقها أمس الثلاثاء.
أدى المقدسيون صلاة الفجر في المسجد الاقصى، بعد فتحه وفتح أبواب مصلى باب الرحمة أيضا.
وكانت مواجهات اندلعت أمس الثلاثاء، في المسجد الأقصى عقب اقتحام الاحتلال للمسجد، وسحل النساء وضرب الشبان واعتقالهم، والاعتداء على الطواقم الطبية، واغلاقه بالكامل، حيث منعت رفع الأذان فيه ايضا.
