28.9°القدس
28.66°رام الله
27.75°الخليل
30.02°غزة
28.9° القدس
رام الله28.66°
الخليل27.75°
غزة30.02°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

أولمرت: حماس قويت في عهد نتنياهو

860x484
860x484
القدس المحتلة - فلسطين الآن

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي السابق إيهود أولمرت ان قوة حركة حماس في غزة تعززت في زمن بنيامين نتنياهو.

وأوضح أولمرت ان نتنياهو يتفاوض على إعادة الجولان بينما يترك إيران ترسخ نفسها في سوريا.

وأضاف:" إنه رئيس وزراء فارغ عندما يتعلق الأمر في الأمن وكلامه كثير وتحريضي واستفزازي وفي الواقع هو جبان وغير قادر على التنفيذ".

واحتج العشرات من سكان باقة الغربية داخل الخط الأخضر، اليوم السبت، على زيارة أيهود أولمرت رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إلى البلدة للمشاركة في لقاء سياسي.

وشارك في اللقاء الذي رعاه مركز ثقافي في البلدة، رام بن باراك نائب رئيس جهاز الموساد سابقا.

ووصف المتظاهرون، أولمرت بأنه "قاتل للفلسطينيين"، وأنه ارتكب جرائم حرب بحقهم في غزة والضفة الغربية. ووصفوه بـ "اللص" بعد الاتهامات التي وجهت له سابقا وحُوكم بشأنها.