27.23°القدس
26.99°رام الله
26.08°الخليل
28.18°غزة
27.23° القدس
رام الله26.99°
الخليل26.08°
غزة28.18°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

"الأمن الداخلي" يعلق على قصف الاحتلال لمقره بغزة

الأمن الداخلي
الأمن الداخلي

عقّب جهاز الأمن الداخلي في قطاع غزة، على استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمقره مساء أمس الإثنين، في محيط مجمع أنصار غرب غزة.

وقال مدير جهاز الأمن الداخلي عبر منشور على صفحة الجهاز الرسمية على "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، "إن جهاز الأمن الداخلي رسالته ليست من حجر ليتم انهائها بتدمير مقراته؛ بل هي فكرة ترسخت في رجال آمنوا بعدالة قضيتهم؛ فَعَمِلوا على رفع المَظلُومِية عن شعبهم، ونَذَرُوا أنفسهم لحماية ظَهر مقاومتهم، فكانوا مع رجال المقاومة عَضُدَاً بِعَضُد".

وكانت طائرات الاحتلال الحربية أغارت بصاروخين على الأقل على مقر للأمن الداخلي غرب مدينة غزة، وذلك قبيل دقائق من قصفه بعدة صاوريخ تحذيرية من قبل الطائرات المسيرة بدون طيار.