أوعز رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، صباح اليوم الأحد، بإبقاء قوات جيشه متأهبة على طول حدود قطاع غزة.
وبحسب إذاعة جيش الاحتلال، فإن نتنياهو أصدر أمرًا إلى رئيس الأركان أفيف كوخافي بأن تبقى جميع التعزيزات العسكرية الأخيرة على طول الحدود.
وكان نتنياهو قال الليلة الماضية إنه قرر إبقاء قواته على الحدود في مكانها.
وأضاف "نحن لا نعرف فيما إذا كان الهدوء سيستمر .. سنفرض قوتنا عند الضرورة ولكن سنتجنب الحروب غير الضرورية قدر الإمكان".
وكانت مدفعية الاحتلال قصفت عدة نقاط رصد تتيع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، وذلك بعد مزاعم بسقوط عدد من الصواريخ في مستوطنة أشكول المحاذية للقطاع.
