29.43°القدس
28.94°رام الله
28.3°الخليل
29.49°غزة
29.43° القدس
رام الله28.94°
الخليل28.3°
غزة29.49°
الأحد 23 يونيو 2024
4.75جنيه إسترليني
5.3دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.02يورو
3.76دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.75
دينار أردني5.3
جنيه مصري0.08
يورو4.02
دولار أمريكي3.76

الاحتلال يعتقل شابًا من القدس ويصدر حكماً بحق آخر

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الثلاثاء، شاباً من بلدة الطور بالقدس المحتلة حيث  شهود عيان ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وتزامن اعتقال الشاب مع اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان ببلدة الطور، وإحراق الشبان كاميرات المراقبة التابعة للاحتلال بوسط البلدة.

وفي سياق آخر، أصدرت محكمة الاحتلال اليوم حكماً بالسجن بحق الشاب المقدسي أحمد أبو سبيتان من بلدة الطور لمدة 14 شهرا.

كما مددت محكمة الاحتلال المركزية اليوم إبعاد الشابين أحمد الجولاني وحمزة الطويل عن القدس والضفة الغربية لمدة ثلاثة أشهر، بعد إبعاد لمدة عام وشهر.

وقال محمود الطويل  إنه تفاجأ بقرار المحكمة تمديد إبعاد نجله حمزة للمرة الثالثة عن القدس والضفة الغربية حتى تاريخ الثامن من مايو المقبل لأنه مبعد منذ أكثر من عام.

ووصف الطويل القرار بالمجحف والعنصري بحق نجله الذي ما زال عمره ١٨ عاما، لافتا إلى أن تمديد الابعاد يشتت نجله وشمل أسرته، ويؤثر على نفسيته.

وأشار إلى أن ابنه حمزة اعتقل لمدة ٤٨ يوما، وأحمد الجولاني لمدة ٣٥ يوما، بتهمة إلقاء زجاجات حارقة، وصدر حكماً بإبعادهما عن الضفة الغربية والقدس.

ومددت محكمة الاحتلال اليوم اعتقال 4 شبان من بلدة الطور حتى يوم غدٍ الأربعاء، وهم: داوود أبو الهوى، مصطفى أبو الهوى، رائد الصياد وأمير الصياد.

كما مددت محكمة الاحتلال اليوم اعتقال الشاب سيف هلسة من بلدة جبل المكبر حتى نهاية الشهر الحالي، والشابين دجانة ومحمد عطون حتى الأحد المقبل.

وأفرجت شرطة الاحتلال اليوم عن الشاب محمد رمضان صيام، بعد اعتقاله والاعتداء عليه أمس، بشرط الحبس المنزلي لمدة ٥ أيام، ودفع كفالة مالية قدرها ٢٠٠٠ شيكل.

المصدر: فلسطين الآن